Mayo Clinic (مايو كلينك) المستشفى رقم 1 في الولايات المتحدة

مرة أخرى، تـم تصنيـف Mayo Clinic (مايو كلينك) كأفضـل مستشفى في الولايـات المتـحدة الأمريكيـة و ذلك وفقاً لقـائمة يـو إس نيـوز آند وورلـد ريبـورت ( U.S. News & World Report) السنوية لأفضل المستشفيات كما حازت Mayo Clinic (مايو كلينك) على رقم 1 في كل من ولاية اريزونا و فلوريدا و مينيسوتا.

 ظلت Mayo Clinic (مايو كلينك) قريبة من او على قمة "قائمة الشرف" لموقع اليو إس نيوز آند وورلد ريبورت على مر السنين. 

"إتساع نطاق التميز"

وفقاً لمجلة اليو إس نيوز آند وورلد ريبورت، تعتبر Mayo Clinic (مايو كلينك) جزءاً من مجموعة مختارة من المستشفيات المدرج أسماؤها ضمن "قائمة شرف" اليو إس نيوز المعترف بها "إتساع نطاق التميز". تحتوي قائمة الشرف على 20 مستشفى حصلت على أعلى الدرجات في 16 تخصص طبي و جراحي. يتم تقييم المستشفيات بناءً على مجموعة من العوامل منها السلامة و النجاة و خدمات المرضى و سمعتها بين الأخصائيين.

لقد حصلت Mayo Clinic (مايو كلينك) على المركز الأول و ذلك بين المستشفيات المدرج أسماؤها ضمن "قائمة الشرف" السنوية لأفضل المستشفيات لعام 2017-2018، كما حصلت على المركز الأول في ستة تخصصات وهي:

كما حازت  Mayo Clinic (مايو كلينك) على  رقم 2 في أربعة تخصصات: جراحة و أمراض القلب و جراحة العظام و أمراض الرئة و أمراض المسالك البولية.

وحازت على رقم 3 في قسم علاج السرطان و رقم 4 في قسم الأنف و الأذن و الحنجرة. 

إضافة لذلك، حازت Mayo Clinic (مايو كلينك) على رقم 1 في عدد من العوامل يفوق أي من المستشفيات الأخرى، هذه العوامل تشمل السمعة و مؤشر الوفيات و سلامة المرضى و توظيف الممرضات و الممرضين و جائزة الماغنيت (Magnet) و خدمات المرضى و التكنولوجيا. يعمل موظفو Mayo Clinic (مايو كلينك) على تقديم أعلى معايير الرعاية و تحويل الإكتشافات العلمية إلى تطورات طبية حرجة لإحتياجات المرضى الغير ملبّاة.

أعلى المراتب باستمرار

يقول جون نوزويرثي، الرئيس و المدير التنفيذي لمايو كلينك: " احتلت Mayo Clinic (مايو كلينك) المراتب العليا أكثر من أي مستشفى آخر في البلاد، و ذلك لأن الآلاف من الناس هنا يحملون رؤية مشتركة. فلدينا الأطباء و العلماء و الباحثين و المعلمين و الموظفين الصحيين الذين يضعون خبراتهم للتركيز على الإحتياجات الفردية لكل مريض".

يأتي أكثر من 1,3 مليون مريض إلى Mayo Clinic (مايو كلينك) كل عام. أطباء Mayo Clinic (مايو كلينك) يتقاضون رواتب كافية و ذلك لإستبعاد أي ضغوط مالية تُؤثِّر على قرارات رعاية المرضى.

أكثر من 150 عاماً من الجودة

التزام Mayo Clinic (مايو كلينك) بالجودة يعود إلى أكثر من 150 عاماً، و ذلك عندما وضع الأخوة مايو نهجاً طبياً قائماً على روح الفريق – و هو النهج الذي يتطور باستمرار. يعمل خبراء Mayo Clinic (مايو كلينك) عبر التخصصات لتوفير الرعاية الشاملة و المنسقة للمرضى الذين يعانون من أخطر الحالات و أكثرها تعقيداً.

جاء هذا الشرف من اليـو إس نيـوز آند وورلـد ريبـورت بعد تقرير Mayo Clinic (مايو كلينك) بإسم "لحظات مشاركة رائعة" و الذي يُبين النقاط التي تُشَكّل أفضل المستشفيات و يسلط الضوء على تأثير مايو على الإقتصاد و النظام الصحي و المرضى.

يقول الدكتور نوزويرثي: "يخبرنا مرضانا بأن تجربة Mayo Clinic (مايو كلينك) لا مثيل لها و أنها تقدم إجابات سريعة و تعطيهم الثقة و الأمل. تركيزنا الثابت على المريض هو الأساس الذي بنيت عليه".

العديد من الوكالات الخارجية تُقَيّم جودة الرعاية الصحية، Mayo Clinic (مايو كلينك) هي منظمة الرعاية الصحية الوحيدة التي يتم تصنيفها باستمرار بين أميز مقدمي الخدمات في الولايات المتحدة بغض النظر عن مقياس الجودة المستخدم.

معلومات اضافية

للمزيد من المعلومات او لحجز موعد، تفضلو بزيارة موقع mayoclinic.org  أو mayoclinic.org/arabic


    

اطلب تحديد موعد 

قالوا عنا

هدفنا فى مايو كلينك هو تقديم الرعاية المثلى لكل مريض يومياً. إنها الأفضل على حد تعبير مرضانا.

المواعید

يمكنك تحديد موعد عبر الإنترنت أو عبر الهاتف في أيٍ من عيادات مايو كلينك.

الخدمات الدولية

المركز الدولي لمايو كلينك لديه طاقم عمل متعدد اللغات مكرس لتلبية حاجات المرضى وعائلاتهم.

المقرات

يسافر آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم كل عام إلى عيادات مايو كلينك في مينيسوتا وأريزونا وفلوريدا لتلقي الرعاية الطبية.