التأمين والفواتير

التأمين والفواتير

تقوم هيئة من المندوبين المخصصين لحسابات المرضى الدوليين بمساعدة المرضى وأسرهم في التفاصيل المتعلقة بالأمور المالية قبل زيارتهم لعيادات مايو كلينك وأثنائها وبعدها. 

التأمين

من المهم أن تعي شروط وأحكام التأمين الخاص بك. إننا ننصح بالاتصال بشركة التأمين التي تتعامل معها أو الجهة التي تعمل بها قبل زيارتك لمايو كلينك للتأكد من تغطيتك التأمينية والالتزامات المالية المستقبلية.

مايو كلينك لديها عقود السداد المباشر مع العديد من شركات التأمين المحلية والدولية.

إذا كان لديك تأمين صحي، سنقوم بطباعة نماذج المطالبة التأمينية لك وإرسال المطالبات إما إلى شركة التأمين أو تسليمها لك مباشرة، إذا فضلت ذلك. 

الميزانية

يمكن للمرضى أن يستفسروا عن مقدار المبالغ المستحقة نظير الخدمات التي سيحصلون عليها وذلك بالاتصال بأحد المندوبين المخصصين لحسابات المرضى الدوليين.

بعد الانتهاء من كافة الزيارات، من فضلك توجه إلى قسم التسجيل لمراجعة الرسوم التي تم تسجيلها واحصل على بيان بالخدمات التي لم يتم قيدها بسجل الفواتير. يقوم موظفو التسجيل بالإجابة عن أي استفسارات لديك تتعلق بالرسوم، والمبالغ المدفوعة، والمبالغ المستردة، الخ. ومن المفترض أن تقوم بدفع الحساب بالكامل في نهاية زيارتك.

المبالغ المدفوعة من قبل راعي دولي أو إحدى السفارات

إذا كانت التكاليف الطبية الخاصة بك سيتم دفعها من قبل منظمة دولية أو جهة حكومية، ينبغي أن تحصل مايو كلينك على إذن كتابي من هذا الراعي قبل وصولك. إذا كانت هناك ثمة قيود على التغطية النقدية، فإن مايو كلينك ربما تطلب منك أن تدفع قبل الحصول على أي خدمات غير مصرح بها وفقاً لتلك القيود، وسيتم إعطاؤك فاتورة للخدمات التي لم يغطها الراعي. يمكنك الاتصال بالراعي في حالة وجود أي استفسارات لديك.

مبالغ التأمين

يطلب من المرضى الدوليين مبلغ تأميني قبل أول موعد. هذا المبلغ سيتم خصمه من أول رسوم مستحقة الدفع. إذا قرر أطباء مايو كلينك أي خدمات إضافية ينبغي أن تحصل عليها، يمكنك أن تحصل على بيان بهذه الخدمات المقترحة من قسم التسجيل الموجود في بهو مبنى دايفيس.

خدمات المريض الدولي

توجد هيئة من المندوبين المخصصين لحسابات المرضى الدوليين مهمتهم مساعدة المرضى الدوليين في أي شئ يتعلق برعايتهم الطبية بما في ذلك الاستفسار عن الفواتير.

مايو كلينك في مينيسوتا
المندوب المالي للسفارة:  +1 507-284-5063

مايو كلينك في أريزونا
(جريزل فيلانيوفا) +1 480-301-4611

مايو كلينك في فلوريدا
(تيريزا هاينز) +1 904-953-2932

قالوا عنا

هدفنا فى مايو كلينك هو تقديم الرعاية المثلى لكل مريض يومياً. إنها الأفضل على حد تعبير مرضانا.

المواعید

يمكنك تحديد موعد عبر الإنترنت أو عبر الهاتف في أيٍ من عيادات مايو كلينك.

الخدمات الدولية

المركز الدولي لمايو كلينك لديه طاقم عمل متعدد اللغات مكرس لتلبية حاجات المرضى وعائلاتهم.

المقرات

يسافر آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم كل عام إلى عيادات مايو كلينك في مينيسوتا وأريزونا وفلوريدا لتلقي الرعاية الطبية.